February 1, 2011

Artwork Candles

Years ago, I used this technique with rubber stamps to make the favors for my wedding.  One night when I was thinking about crafty stuff while trying to fall asleep (does anyone else do this too?), I thought I could adapt it to use the kids' drawings instead of rubber stamped designs.  It's a clever technique and a cool way to bring the kids' creativity into your home decor.  They'd make awesome little gifts too!

Pretty cool, isn't it?


Here's what you need:

* white tissue paper
* markers
* pillar candles (white or other light colors would work best)
* waxed paper or parchment paper
* hair dryer or heat embossing gun

Here's what to do:

1.  Cut a piece of tissue paper to fit around the outside of your candle.  You'll want it a little smaller than the candle itself.

2.  Using markers, have your child decorate the tissue paper.  The tissue paper is pretty delicate (obviously!), so encourage simple drawings and discourage coloring in large areas or the paper might tear.

Cute drawing and inexpensive dollar store candle.
3.  When the drawing is completed, get a piece of waxed paper slightly larger than the candle.  Wrap the tissue paper artwork around the outside of the candle, then wrap the waxed paper on top of that, using the extra length as a little handle.


Wrap the drawing around the candle.

Then, wrap the waxed paper around, making a handle.


4.  Next, use the hairdryer or heat gun to melt the design onto the candle.  (The hairdryer works fine, it just takes a little while to warm up enough.  Put it on the highest heat setting and hold it blowing as close as possible to the candle.)  As the wax melts, the tissue paper will become part of the candle.  You'll be able to see it change color through the waxed paper, going from white to the color of the candle.  Continue until you can't see any more white tissue paper.

Notice how the tissue paper near the name is still white, but it's the color of the candle to the right of the name .


5.  Carefully pull back the waxed paper to reveal your child's artwork now as part of the candle.  You can burn the candle just as you would any other candle.

My youngest made a cute one too!

359 comments:

  1. What a great idea! I will have to remember this for a mother's day present for the grandmas.

    ReplyDelete
    Replies
    1. Get It Here These candles are incredible. I am going to mark this idea on my calendar so I can have the kids make them for mother's day gifts. Thanks for sharing. All Free

      Delete

    2. يبحث العملاء وخاصة السیدات عن تفادي تعرض الاثاث الخاص بمنازلھم لأي ضرر أثناء نقلھم إلي مكان جدید ،ویبحثوا عن الطریقة الصحیحة التي من خلالھا یحافظوا علي تعرضھم لأي تلفیات ویبحثوا عن المساعدة من الأھل والأصدقاء لكي ينهون مھمة نقل الاثاث بسرعة وبنظام ولكن الأمر مختلف مع شركة نقل العفش بمكة في مثل ھذه الأمور ،فالجھود الفردیة من العمیل نفسة وأفراد اسرته و الإستعانة بجھود الأصدقاء والأھل لا تثمر بالصورة الصحیحة في نقل العفش بسرعة للمكان الجدید حیث تستغرق عملیة نقل العفش ربما أياما و ربما أسابیع ویعیش أفراد الأسرة حالة من التخبط والفوضي في خلال ذلك وھنا یحتاج لتغلیف العفش لیتم نقلھ بسلام ،ولكن لا تتم عملیة التغلیف بالشكل السليم حیث لیس لدیھم الإمكانات المناسبة لتغلیف الاثاث بالشكل الصحیح فشركات نقل الاثاث لدیھا كل الإمكانات المادیة والبشریة لكي یتم إنجاز عملیة النقل بالسرعة المطلوبة والتي یكون العمیل في رضا تام عن بكل الخدمات و مشاركة العدید من الأشخاص في مھمة نقل الاثاث نبحث عن المشاركة من الأصدقاء والأھل عندما نفكر في نقل اثاث م مكان جدید ،ولكن بالرغم من مشاركة العدید من الأشخاص في ھذه تظل صعبة للغایة وتستغرق منھم الكثیر من الوقت والجھد ،ویتعرض الاثاث للتلفیات من خدوش وكسر ،فیكون من الأفضل التعاقد مع شركة حتي تتم المھمة بالسلاسة المطلوبة ودون خسائر تذكر في العفش .

      وفي شركات نقل الاثاث بمكة یقوم العمال بفك الاثاث الذي یحتاج لذلك ویقوموا بتركیبه في المكان كغرف النوم والأبواب والنوافذ الخشبیة ووحدات الحمامات والمطابخ من النجارین المتخصصین في مثل ھذه الأمور وبھذا نوفر علي العمیل جلب نجار لكي یقوم بفك الاثاث وتركیبه في المكان الجدید . ویقوم عمال آخرون بتغیف الاثاث بالطریقة الصحیحة المناسبة ووضعه في الصنادیق والكراتین المناسبة لنقله ومن ثم نتلافي حدوث التلفیات أثناء النقل ویصل بشكل جید وسلیم إلي المكان الجدید ،ویقوم بتنظیم الاثاث في السیارات التي ستنقل العفش ومن ثم المحافظة علیھا .

      ان الكثیر من العملاء یفكروا لماذا نستقدم ونتعاقد مع شركات نقل الاثاث بمكة و شركة نقل عفش بمكة رخيص بدلا من القیام بھذه المھمة بأنفسنا والإجابة تكون في الممیزات التي تتمتع بھا شركة نقل الاثاث في مكة حیث الكثیر من الممیزات بمقابل مادي یتحدد حسب العفش الذي سیتم نقله ویكون لدي شركات نقل الاثاث العدید من الإمكانات التي نفتقر نحن إلیھا والتي من خلالھا یكون المحافظة علي الاثاث من اي تلفیات حتي المرحلة الاخيره ،حیث لا یتعرض اي من الاثاث لاي ضرر أثناء النقل ویصل بسلام ویتم تركیبه من جدید في المكان الجدید ومن ثم یكون العمیل ف والرضا من الإنجاز السریع والمحافظة علي العفش.

      ویتم ترتیب وتنظیم الاثاث بعد تغلیفه في الكراتین والصنادیق التي سوف تنقل بها ویتم حملھا بعنایة للسیارات حتي تصل بسلام للمكان الجدید لذلك  فالشركة المتخصصة التي تقوم بكل ھذا في سرعة وبحرفیة كبیرة. ً فضلا عن تمتع العمال بالحرفیة والإحترافیة الكبیرة للقیام بمثل ھذه الامور الكبیرة وبقدرة عالیة علي الإنجاز والنظام والترتیب. ھناك أساسیات یجب إتباعھا عند تغلیف الاثاث وكلا حسب الخامة التي يتكون منها الاثاث وتقدم شركات نقل العفش بمكة مجموعة من النصائح التي یجب أن یتبعھا الراغبین في نقل اثاث منزلھم أو مكتبھم لمكان جیدد ویرغبوا كذلك في الاثاث دون أن یفقدوا اي منھم بأن یتعرض لخدوش وتغییر في اللون الطلاء عنھا أو أن تتعرض اي قطعة زجاجیة للكسر . فكل قطع الاثاث علي إختلاف المادة المصنوعة منھا لابد من تغلیفھا منفصلة حتي نحافظ علیھا أثناء النقل ویجب تغلیفھا بالشكل الصحیح المناسبة حتي نضمن حمایة قصوي للاثاث وحتي لا تتعرض اي منھ أثناء النقل وأثناء حملھا ووضعھا في السیارات ورفعھا من جدید للمكان الذي ننقل الأشیاء إلیه ،وعندما نفكر في تغلیف قطع الاثاث المصنوعة من الزجاج فیما یتعلق بقطع المطبخ وغرفة الطعام من الأكواب والأطباق الزجاج في تغلیف كل قطعة بصورة منفصلة بالورق ووضعھا في الكرتونة ووضع ورق مقوي بین كل قطعة علي سبیل المثل یتم وضع ورقة مقوي بين كل طبق من الأطباق حتي نضمن سلامتھم . كذلك یتم تغیف الأكواب ورصھا بالصورة التي لا تسبب بالإنزلاق أثناء النقل 

      Delete
  2. These candles are incredible. I am going to mark this idea on my calendar so I can have the kids make them for mother's day gifts. Thanks for sharing.

    ReplyDelete
  3. Did it and loved it! I used paint and it was fine. Thanks for the idea and great description!

    ReplyDelete
    Replies
    1. ما تمتلك الشركة
      شركة مكافحة حشرات بالاحساء لها سمعتها الكبيره فى التخلص من الحشرات بانواعها المختلفه
      شركة رش مبيدات بالاحساء تمتلك فريق عمل كبير جد\ا كل مهمته توفير واستخدام كل الفرص المتاحه من الادوات والمبيدات فى القضاء ومكافحة الحشرات بالاحساء المنتشره بانواعها المختلفه
      اذا كنت تبحث عن

      شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

      شركة مكافحة النمل بالاحساء

      شركة مكافحة الصراصير بالاحساء

      شركة رش دفان بالاحساء

      شركة رش مبيدات حشريه بالاحساء

      شركة رش مبيد حشرى بالاحساء
      شركة رش حشرات بالاحساء

      Delete
    2. nice blog thanks for sharing with us. Swastik Financial Services provides loan services in Hyderabad.

      Delete
  4. that is really creative....i might try that!

    ReplyDelete
    Replies

    1. كما تقدم
      شركة كشف تسربات المياة بالاحساءالبراك حلول مبتكره جديده وغير مكلفه فى عمليات
      كشف تسربات المياة بالاحساء من حمامات وصرف المطابخ والكشف على المكان المصاب واكتشافه بدون اى تكسير وذلك باستخدام احدث الادوات المصنع خصيصا لكشف تسربات المياه والقضاء على المشكله دون حدوث اى مشاكل مستقبليه من شانها الاضرار بالبنيه الخاصه بمنزلك
      كما نقدم الشركه العديد والعديد من خدمات عزل الاسطح والخزانات فالبراك

      Delete
    2. شركة عزل فوم بالاحساء باستخدام اجود انواع العزل المختلفه وكل ذلك فى وقت قياسى مع جهاز واحترافيه فقط عليك التفكير وعلى عمال شركة البراك التنفيذ بالدقه وبالمواصفات المطلوبه والتى نسعى دائما ان نكون من الشركات المميزه فى المجال التنظيف وكشف التسربات والعزل .ك

      Delete
    3. باستخدام اجود انواع العزل المختلفه وكل ذلك فى وقت قياسى مع جهاز واحترافيه فقط عليك التفكير وعلى عمال شركة البراك التنفيذ بالدقه وبالمواصفات المطلوبه والتى نسعى دائما ان نكون من الشركات المميزه فى المجال التنظيف وكشف التسربات والعزل . ففى شركة عزل خزانات بالاحساء نقوم بتنظيف خزانات المياه جيدا وعمل عزل محكم وخاص للحفاظ على الخزانات من الصدا وكذلك حماية المياه من التلوث من خلال شركة عوازل بالاحساء والبراك نسعى لخزانات نظيفه ونقيه وكذلك
      شركة عزل اسطح بالاحساء للحفاظ على سطح من منزلك فى حالة الامطار وتعرض للتشققات وغيرها

      Delete
  5. Replies
    1. شركة عزل خزانات بالاحساء نقوم بتنظيف خزانات المياه جيدا وعمل عزل محكم وخاص للحفاظ على الخزانات من الصدا وكذلك حماية المياه من التلوث من خلال شركة عوازل بالاحساء والبراك نسعى لخزانات نظيفه ونقيه وكذلك شركة عزل اسطح بالاحساء للحفاظ على سطح من منزلك فى حالة الامطار وتعرض للتشققات وغيرها

      Delete
  6. This is terrific! Could be fun for a class project, scout project, holiday gifts, even a baby shower. Really terrific, thank you!

    ReplyDelete
  7. That is soooo cool! I can't wait to try it with my son!

    Amy
    http://oneartmama.blogspot.com

    ReplyDelete
  8. This is awesome! So many possibilities - thanks for linking to the Kids Can Craft party:)

    P.S. I think about crafting as I fall asleep too;)

    ReplyDelete
  9. it was so fun..i will try do this one!!thanks for sharing this

    ReplyDelete
  10. Thats a fantastic idea!! Thanks for sharing..

    ReplyDelete
  11. its really cool and easy!!!!!! looks grt...
    i will definately try this. thks for sharing.... grt idea dear.....

    ReplyDelete
  12. This is a great idea, thanks so much for sharing! I'm always looking for fun craft projects to do with my four year old:)

    ReplyDelete
  13. Just stumbled across this and thought it was great. Very clever. I think I might have to try this with my little girl.

    ReplyDelete
  14. Did these with our girl scouts tonight. Let me just say... AWESOME!!!! They were so easy, and turned out amazing!!!! Seriously, if I wasn't packing up to leave right now, I would be making candles ALL WEEKEND! LOVE it! Thanks so much for sharing this!!!

    ReplyDelete
  15. I will try it for sure!!!!!!!!!!!!

    Thanks a lot Laura!

    ReplyDelete
  16. Thanks for the idea! I think I will try one for christmas. Thanks for sharing!

    ReplyDelete
  17. BEST HOMEMADE GIFT EVER! I love how these look totally custom and expensive and yet they're so easy & cheap! Great idea!!!

    ReplyDelete
  18. I love this idea! My kids will do this for their grandma's next birthday or mother's day! Thanks

    ReplyDelete
  19. Cannot wait to try this! Mothers day presents, teacher gifts , thank yous...customized for your own decor! Love it and I will post what we end up doing! Thanks for the fun idea!!!

    ReplyDelete
  20. Great idea! Question - how long does it take to melt the design to the candle? I'm trying to get some new ideas for Vacation Bible School crafts, but I only have so much time allotted for each craft. Just was curious; thanks!

    ReplyDelete
  21. Hi Anonymous,

    It doesn't take long at all. If you get one of the heat embossing guns (sold with scrapbooking supplies for about $20) it'll take just seconds. A hairdryer takes a little bit longer, but just a minute or so.

    ReplyDelete
  22. Do you think this will work if you print the design on vellum instead of tissue paper?

    ReplyDelete
  23. Yes it will, Robin. In fact, when I first used this technique to make my wedding favors, I stamped the designs on vellum.

    ReplyDelete
  24. Do you have a link or post to how you made your wedding favours using this technique with rubber stamps, please?

    ReplyDelete
  25. Heather, unfortunately I made those wedding favors way before I was blogging/taking photos. If I recall, I stamped a "LOVE" image on vellum, embossed it using embossing powder, then attached it using the same technique as on these candles.

    ReplyDelete
  26. Thank you for this awesome idea! Today my kids and I made these for the Grandmas / Great Grandmas for Mother's Day. I took a recent photograph of the kiddos and printed it on tissue paper then placed it on one side of the candle. On the other side I put their names and "2012" - I had them hand write their names in marker on regular white paper, scanned them into the computer, then printed them onto tissue paper. SO much easier than trying to coach them not to write too hard on the tissue! To get the tissue through the printer I used masking tape to attach it to the bond paper. Went through easily, no muss, no fuss!

    ReplyDelete
  27. Do you have to use the tissue paper or can you use a stamp pad and put the art right on the candle? If so how long till it drys. Thanks

    ReplyDelete
    Replies
    1. You might be able to stamp right onto the candle, but I think it would be kind of tricky to find the right kind of ink to stick on the wax and get it around the curves of the candle.

      Delete
  28. Found on Pinterest; making these today!

    ReplyDelete
  29. Been looking for something my daughter can do for my mom for mothers day. I think we have a winner :)

    ReplyDelete
  30. Did you use water based markers or do I need permanent ones?

    ReplyDelete
  31. Cindy, any kind of markers should work fine, they don't need to be permanent. You might just want to test them out on the tissue paper first ~ some brands/types of markers may bleed more than others on your tissue paper.

    ReplyDelete
  32. Wonderful idea!! Would love to try this with my kids!

    ReplyDelete
  33. This is a great and easy craft to do, even with younger kids! I wouldn't burn it though, just keep it as decoration.... I burned one in my house and ended up with almost foot tall flames from just a votive!!!!!!

    ReplyDelete
  34. Oh my goodness! We've burned several of ours (and the ones given as gifts) and never had higher than a normal flame. I wonder if the fact that it was a smaller candle had anything to do with it? Like perhaps the wick was closer to the melted tissue paper because it was smaller.

    Thanks for the word of warning!

    ReplyDelete
  35. Hi there! I just came across this when I was looking for a craft for my 9 year old's b-day party. I have a question, is the tissue paper the one in the bathroom or the one you use to wrap gifts?

    ReplyDelete
    Replies
    1. Hi, it's the tissue paper you use to wrap gifts!

      Delete
  36. Can you re-use the wax paper if you are making more than one candle or do you need a new piece of wax paper for each candle?

    ReplyDelete
    Replies
    1. You should be able to use it a couple times. Just keep an eye on it. I think the waxiness helps to hold the paper in place without sticking itself.

      Delete
  37. My kids and I made these today and they turned out wonderful! Thank you so much for sharing such an easy and original craft...I shared your link on my art studio's facebook page!

    ReplyDelete
    Replies
    1. I'm so glad they turned out nicely for you! Isn't it a cool technique? Thanks for sharing your experience

      Delete
  38. I LOVE this idea!!
    I am trying to find a way to do something like this but instead of candles I am wanting to put the words/artwork onto ceramic tiles (4x4). Have you ever tried something similar? Do you think this would work?
    Thanks so much for any help you can give!!

    ReplyDelete
  39. I was looking for a gift for my inlaws, and just don't have time to go out and buy things today. We are celebrating christmas tomorrow. i didn't have white tissue paper, so used red and green with glitter, it still looks great. I think these will be a hit. thanks so much.

    ReplyDelete
  40. What kind of markers did you use on this particular one? Would Crayola Washable ones work?
    Thank you!

    ReplyDelete
    Replies
    1. They should work, Alyssa, but test it on your tissue paper first. Some markers bleed more than others on different types of tissue paper. Hope this helps.

      Delete
  41. this looks like an awesome craft! i can't wait to try it for our mother's day projects....what size candle did you use?

    ReplyDelete
    Replies
    1. I've used it on all different sized candles. I just had to cut the tissue paper to fit it. I think the ones on this project were maybe 3-4" candles that I'd picked up at IKEA or the Dollar Store.

      Delete
  42. Tried with my Girl Scout troop tonight and it didn't work out. We used hairdryers that were 1900 watts and the paper never melted onto the candles. Very disappointed.

    ReplyDelete
    Replies
    1. Oh no, I'm so sorry they didn't work out for you. We've done them several times and never had any problems. I'm not sure what went wrong to help you troubleshoot. Did you hold the hairdryer pretty close to the candle? You want to try to concentrate the heat as much as you can.

      Delete
  43. Would this work with paint? Thinking it would look fab with handprints on! Amazing idea can't wait to try making some with my class

    ReplyDelete
  44. could you use an clothes iron, or would that get to hot?

    ReplyDelete
  45. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  46. I'm having a hard time with this for some reason...The candle wax seemed to melt more and the tissue paper wasn't melted to the candle =( what am I doing wrong? how long are we supposed to use a hair dryer on high setting for? =/

    ReplyDelete
  47. This really is therefore stunning as well as innovative. I simply adore the actual colours as well as whomever will get this within the postal mail is going to be grinning.
    Glowpro

    ReplyDelete
  48. Tried it for a Mother's Day gift for my 3 yr old grandson to give his mommy. Easy, adorable, fun, inexpensive and one of a kind.

    ReplyDelete
  49. Tried it for a Mother's Day gift for my 3 yr old grandson to give his mommy. Easy, adorable, fun, inexpensive and one of a kind.

    ReplyDelete
  50. My 4 yr. old granddaughter and I just made the artwork candle for her mom's birthday. It turned out so cute and I think her mom will love it. SUPER idea, great for all ages!

    ReplyDelete


  51. افضل شركة نقل عفش بالدمام

    نحن شركة المنزل افضل شركة نقل عفش بالدمام لدينا من الخبرة ما يكفي ليجعلنا رواد هذا المجال بالدمام
    شركة المنزل تمتلك اكبر فريق متخصص في فك و تركيب اي قطعة في العفش و اكبر المستودعات و المخازن
    لخدة تخزين اثاث بالدمام
    شركة المنزل تقدم اقوي عروض الاسعار بالدمام

    تخزين اثاث بالدمام


    http://elmnzel.com/moving-furniture-dammam/

    ReplyDelete
  52. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  53. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  54. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  55. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  56. العاب فلاش تعرف انتشارا مميزا وغير عادي في الايام الاخيرة وكل الفئات تلعبها لانها مسلية وممتعة جدا وبعد ان اصبح لها معجبين كتر في نفس الوقت كترت المواقع الخاصة بالالعاب وتتميز الالعاب بكترة اصنافها فهناك انواع خاصة بالاولاد واخرى بالبنات وايضا هناك انواع يلعبها الكل متل العاب طبخ متلا فيمكن للاولاد لعبها والبنات ايضا وهناك اصناف يلعبها الاولاد فقط
    اصبح مجال العاب بنات يعرف انتشارا واسعا مؤخرا لانه يملك عدة معجبين وخاصة البنات وهي بدورها تحتوي على عدة انواع منها العاب التلبيس والطبخ والمكياج والكتير وهذا ما جعلنا نفتح موقع جديد مختص في العاب بنات جديدة لكي يتمتع كل عشاق هذا الصنف باللعب والاستمتاع وزيارتكم لنا تسعدنا كتيرا وهو متجدد اسبوعيا ويقدم باقة جيدة من الالعاب المميزة والمشهورة في النت وستعجبكم اكيد .
    العاب طبخ كيك
    العاب طبخ سارة
    لعبة طبخ السباغيتي
    لعبة اعداد الكاب كيك

    ReplyDelete
  57. good We'll have a deeper dive into the add-on below. SportsDevil Addon The brand evidently denotes everything you best.

    ReplyDelete


  58. شركة نقل عفش بالطائف

    شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالطائف لدينا العمالة المدربة على جميع خدمات نقل العفش بالطائف كما اننا لدينا السيارات المجهزة لنقل العفش ونستخدم اجود انواع الروافع التى تساعد على نقل العفش بالطائف وبأرخص الاسعار .

    شركة نقل اثاث بالطائف

    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ReplyDelete
  59. عمليبات التنظيف التي تتم بواسطة عمالة شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة تتمل علي تنظيف جميع محتويات غرف المجالس التي تميز المنازل السعودية

    للتواصل عبر :

    forsan-elkhaleg.com/17/Cleaning-company-in-Madinah

    ReplyDelete
  60. اطلب الان ارسال فريق المعاينه من كبري شركات الامن والحراسة الحارس الخاص بمصر لمعاينة المكان المراد تأمينه وعمل اللازم من خطط تامينه

    للتواصل عبر :

    http://www.guards-security.com

    ReplyDelete
  61. اطلب خصومات توكيل كريازي التي تفيد بها شهادة الضمان المعتمده والموثقه من توكيل كريازي عند قيام المركز بتركيب الجهاز عند الشراء

    للتواصل عبر :

    http://www.kiriazi-maintenance.com

    ReplyDelete
  62. good Your iPhone is flawlessly capable of taking magnificent http://bigphotographers.com with your apple iphone, please join customers nice.

    ReplyDelete
  63. Great the remote working could be used, efficiently, https://imoappz.com do for you with your present smart devices Fine.

    ReplyDelete
  64. الحشرات المنزلية كثيرة ومتنوعة وعند وجودها بالمنزل فلا بد من الإستعانة بشركات مكافحة الحشرات المنزلية للقضاء عليها
    ولأن تلك الحشرات تشعرك بالإشمئزاز ومنها ماهو ضار صحيا ومنها مايسبب الأرق وقلة النوم ومنها الناقل للأمراض فلهذا نبه الباحثون في هذا المجال على ضرورة التخلص من تلك الحشرات
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة مكافحة البق جدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    شركات مكافحة الحشرات ورش المبيدات بجدة

    ReplyDelete

  65. اقوى شركة رش دفان بالرياض
    تعتبر أعمال رش الدفان من أهم الأعمال التى يراعى اعطائها أهمية للتخلص من الحشرات الخطيرة(وهى النمل الابيض)حيث تعتمد الشركة على مجموعه من المبيدات الآمنه والفعالة والموثوق فيها (بإعتماد وزارة الصحة السعودية . منطمة الصحة العالمية . معايير الجودة الأوربية )ونظرا لأن الحشرات يمكنها أن تتكيف مع كافه الأماكن والاوضاع المختلفه ؛وهذا لأن الحشرات تمتلك هيكل خارجى مميز يمكنها من العيش فى أى مكان ويمكنها من العيش داخل الشقوق المختلفه ؛بالاضافه الى ذلك فهى لديها قدرة هائله على الهروب أو الطيران , فقومنا بتقديم شركة رش مبيدات بالرياض ونظرا فى سمعه الشركه الطيبه بين العملاء.
    شركة مكافحة الحمام بالرياض

    ReplyDelete
  66. Picasa 2017 تحميل برنامج :
    يقوم برنامج بيكاسا بعملية تحرير الصور واضافة التأثيرات عليها وغيرها من الوظائف التي تستطيع فعلها من خلال هذه البرنامج المتميز
    يمكنك تحميل مزيد من البرامج والالعاب من خلال :
    تحميل برامج كمبيوتر
    تحميل تطبيقات موبيل
    تحميل العاب

    ReplyDelete
  67. Opera تحميل برنامج :
    متصفح أوبرا Opera هو واحد من أشهر متصفحات الويب، وهو من إنتاج شركة برمجيات أوبرا ، ويتجاوز عدد مستخدمي المتصفح 300 مليون شخص حول العالم وذلك لإمكانية إستخدامه على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية
    يمكنك تحميل مزيد من البرامج والالعاب من خلال :
    تحميل برامج كمبيوتر
    تحميل تطبيقات موبيل
    تحميل العاب

    ReplyDelete
  68. Easter and the events that are related to it are moveable meals which don't fall on a settled date in the Gregorian or Julian calendars which take after simply the cycle of the sun; rather, its date is settled on a lunisolar timetable like the Hebrew date-book. The First Council of Nicaea developed two benchmarks, opportunity of the Jewish date-book and general consistency, which were the primary rules for Easter explicitly set around the board. No inconspicuous components for the estimation were demonstrated; these were worked out before long, a technique that took many years and made different conflicts. It has come to be the main Sunday after the religious full moon that occurs on or soonest after 21 March, however figurings move in East and West.
    https://en.wikipedia.org/wiki/Easter
    Happy Easter Greetings

    ReplyDelete
  69. have a lovely & Designer suit...
    Bollywood ,Trendy Designer suit ..
    we have a some for your budget if more...
    Designer salwar Kameez

    ReplyDelete
  70. Appriciate Your Our Designer Collection Dress...
    Lovely And Designer Collection For Women,Girls & Any More...
    In Your Budget If More...
    Salwar Kameez for Ramadan 2017

    ReplyDelete
  71. Best Outfits For Young ladies, Womens and Girls
    We Have Some For You In Your Budget For more…
    Plz visit:- Party Wear Semistitched Anarkali Suit

    ReplyDelete
  72. Have Lovely and Beautiful Salwar Suit And Many More…
    We Have Some For You In Your Budget For more…
    Plz visit:- Bridal Lehenga

    ReplyDelete
  73. نبذه مختصره عن YouTube:-

    وهو موقع ويب من شأنه يستطيع ان يسمح لمستخدميه برفع التسجيلات المرئية والصوتيه مجانا ومشاهدتها عبر البث الحي وعبره شبكات التواصل الاجتماعى ومشاركتها والتعليق عليها وغير ذلك من الاشياء الاخرى.
    حيث وانه كان قد تم تأسيسه في يوم 14 من شهر فبراير من عام 2005 ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا، كما ويستخدم التطبيق تقنية أدوبي فلاش لكى يستطيع ان يعرض المقاطع المتحركة. وكذلك محتوى الموقع يتنوع بين مقاطع الأفلام، والتلفاز، والموسيقى، والفيديو المنتج من قبل المحبين للتسجيل والبث عبره اليوتيوب وغيرها. وهو حالياً مزود بـ 67 موظف. وفي شهر أكتوبر من عام 2006 أعلنت شركة Google العالميه التوصل لاتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 1.31 مليار يورو. حيث وان الموقع يعتبر من مواقع ويب 2.0.اختارت مجلة "تايم" الأمريكية موقع يوتيوب على الإنترنت كشخصية هامة وكان ذلك فى وقت سابق من عام 2006 وذلك لدورهِ في إعطاء الفراص لزوار اليوتيوب في إنتاج المواد التي يعرضونها في الموقع.

    حيث و كان أول ملف فيديو كان قد تم رفعه على موقع يوتيوب
    الفيديو الذي رفعه "جاود" وكان هذا الفيديو بعنوان (أنا في حديقة الحيوان) حيث وكانت ترجمته بالإنجليزية: Me at the zoo ، وكان هذا الفيديو يوم 23 من شهر إبريل من عام 2005 م، وتبلغ فترته الزمنيه 18 ثانية فقط لاغير.

    كما ويعد موقع يوتيوب بحسب إلاحصائية الاخيره التى اجريت عن طريق موقع أليكسا ثالث من ضمن أكثر المواقع شعبية في العالم حالياً بعد موقعي فيس بوك و شركة جوجل العالميه . وفي شهر يوليو من عام 2006، حيث وان المسؤلين قد صرحوا بأن عدد مشاهدة الأفلام عبره موقع يوتيوب من قبل جميع الزوار كان قد وصل إلى 100 مليون يومياً.
    حيث وفي شهر يناير من عام 2008 فقط، شاهد عدد اكثر من حوالي 79 مليون مستخدم أكثر من 3 مليارات من الافلام . كما وفي شهر أغسطس من عام 2006، كان قد ذكرت صحيفة (الوول ستريت جورنال) بأن موقع يوتيوب يستضيف اكثر من حوالى 6.1 مليون فيلم، وذلك بسعة 600 تيرابايت. في عام 2007، وكان الموقع قد استهلك قدراً من حجم تدفق البيانات مماثل لاستهلاك العالم لجميع مواقع الإنترنت في عام 2000. حيث يتم رفع 13 فيلم فى كل ساعه يوميا. كما و

    في شهر مارس من عام 2008، كانت قد قدرت تكلفة موقع يوتيوب بحوالي مليون دولار أمريكي يومياً .

    كما وان الذين قاموا بتأسيس موقع اليوتيوب كلا من تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم وكانوا هما موظفين سابقين لدى شركة باي بال. كما وان تشاد هيرلي كان قد تعلمه نظام التصميم في جامعة إنديانا بولاية بنسيلفينيا، بينما درس ستيف تشين وجاود كريم علوم الحاسوب في جامعة إيلينوي. كما وكان موقع
    YouTube.com أصبح النطاق نشطاً في يوم 15 من شهر فبراير فى عام 2005، ومن بعد ذلك كان قد تم العمل على تصميم الموقع لعدة أشهر. كما وان موقع YouTube.com تم افتتحه ولاول مره كتجربة في شهر مايو من عام 2005، وافتتح رسمياً بعدها بستة أشهر.

    ReplyDelete
  74. شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
    تعمل على تنظيف السجاد بالمدينة المنورة من خلال أستخدام أفضل أجهزة تنظيف السجاد والاجهزة الكهربائية الحديثة الأمنه على
    الأقمشة شركة نظافة بالمدينة المنورة
    تستطيع ان تنجز العمل سريعا بمهارة ودقة عالية فيمكنكم زيارة موقعنا والتعرف على مزيد من خدماتنا
    http://ahbabelmadina.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%88%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B1%D8%A9/

    ReplyDelete
  75. suspense motion picture which then makes our mind sharp. Showbox APK every one of your favorite movies as well as TV Serials.

    ReplyDelete

  76. شركة تنظيف بالجبيل

    شركة تنظيف بالجبيل تقوم على تنظيف المنازل والفلل والقصور من خلال إعتمادها علي أحدث الوسائل الخاصة بمجالات التنظيف الشاملة حيث تعتمد على إستخدام أفضل وأجود انواع ادوات التنظيف مع المواد المنظفة الجبارة في فعاليتها
    http://www.elkamaal.com/services/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A8%D9%8A%D9%84/

    ReplyDelete
  77. i enjoyed your viewpoint with this. I needed to understand you that I 'm a huge fan of Mobile Game and I love to locate latest Game Trick and suggestions. now a days I will be playing FIFA 18 EA Sports and I adore it as this can be an excellent shooting game, I'm also discovering exactly the same FIFA 18 Tricks if you realize any FIFA 18 Tipsweb site subsequently plaease refer me and will certainly Visit the website of FIFA 18 guide
    . thanks and yes.. You might be wonderful.

    ReplyDelete


  78. This is what i was looking for thak you for sharing this amazing post. keep on posting these kind of nice post
    avast aktivasyon kodu

    ReplyDelete
  79. An extraordinary thought to praise friendship in an inventive way is make a blurb on Friendship Day this year.
    friendship day 2017
    friendship images
    friendship day pic
    friendship day pics
    friendship day photos
    For some the best sort of Friendship Day festivity is maybe a heart-to-heart converse with a best friend Sharing everything that has made a difference to you and your frinds for so......
    friendship day wallpapers
    photos of friendship
    friendship quotes images

    friendship images hd
    true friendship images

    ReplyDelete
  80. The most unique way to celebrate Friendship Day would be hold a gathering for your favorate images,quotes,hd wallpapers,messages,pics,photos and many more... Be that as it may, this thought needs a touch of arranging and exertion as you have to choose where to post(facebook,whatssapp,twitter,instagrame etc..) Once that is done, ring your pals and simply have your indulgence !

    happy friendship day images

    happy friendship day 2017

    friendship day quotes

    ReplyDelete
  81. افضل شركة ادارة محافظ هى التى توفر لك اخبار وتحليلات السوق بشكل محدث ومستمر.

    ReplyDelete
  82. تتمتع شركات رش الحشرات التابعة لنا بمميزات عديدة جعلتها الأفضل من بين كثير من شركات مكافحة الشرات يث نوفر لك ارخص الأسعار الخاصة برش شرات المنازل، فكلنا نعلم خطورة الشرات المنزلية على صة الأنسان ولذلك وفرت لكم شركة رش مبيدات بجده
    عمل شركة مخصصة تمكنها من مساعدة العملاء من القضاء على الشرات الضارة بمنتهي اليسر مع توفير ضمان عام كامل، فسارع بالصول على الخدمة والخصم الذي يتعدي ال50 في المائة من قيمة اجمالي المصاريف
    كما وفرت لك شركة مكافة النمل الابيض بمكة مبيد شري فعال للنمل قبل البناء للتخلص منه بصورة نهائية وللأبد

    ReplyDelete
  83. أفضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة وعملية التغليف تهتم بها مع كل أنواع التغليف سنذكرها بعد قليل٬
    افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    شركة نقل عفش بالمدينة المنورة تقدم أفضل الأسعار أيضاً والمناسبة للجميع وتقوم بالنقل داخل وخارج المدينة المنورة

    مع سائقين محترفين وجميع فرق عملها قد خضعت لتدريباتٍ سابقة تؤهلهم لأعمالهم

    نحن افضل شركة نقل اثاث وعفش بالمدينة المنورة شركة نور المدينة الشركة الاولي و المتخصصة في
    noorelmadena.com
    تخزين العفش و الاثاث ان شركتنا شركة نقل عفش بالمدينة المنورة احسن شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة متخصصة تعمل في تخزين العفش و الاثاث حيث الجودة و الدقة و الكفاءة و المهارة و الحرفية ان العمل داخل شركتنا شركة نقل عفش بالمدينة المنورة يتميز بالتخصصية و المهارة و المصداقية و الحرفية العالية

    ReplyDelete
  84. بعد تحديد وترتيب الأولويات لعملية نقل العفش، تأتي مرحلة البحث والمعاينة، قم بالبحث عن جميع الأغراض التي قمت بكتابتها وإن وجدت أشياء كنت قد نسيت تدوينها فقم بإدراجها ضمن الأغراض المكتوبة ليسهل عليك نقلها وعدم فقدانها لأي سبب أثناء النقل.
    نقل عفش جدة

    ReplyDelete
  85. يمكنك الذهاب للتغيير من الدعاوى السلوار التقليدية لمختلف مصمم كورتي رائع. مصمم كورتيس آخذة في الظهور مع الموضة والأسلوب الذي لا يمنحك نكهة مختلفة فحسب، بل يضيف أيضا إلى خزانة الملابس والجمال.لمزيد ..
    بلز فيسيت: - كورتي
    المصمم كورتيس هي بالتأكيد الأكثر يفتن خلق المصممين الهندي. هذه هي في الأساس نسخة معدلة من السيدات التقليدية كميز.
    بلز فيسيت: - ديسيغنر كورتي

    ReplyDelete
  86. Designer Sarees is perhaps the desire of every single girl in this world to look amazing on her wedding day.
    It is certainly important that the bride must be the star of the show.The most beautiful woman at the wedding venue.
    In India,Designer Sarees are the most obvious choice for the brides.There are many designer Sarees in our site...
    For more...
    Plz visit:- Designer Sarees

    ReplyDelete
  87. https://rohanifree.yoo7.com/f7-montada
    جلب الحبيب بالقران جلب الحبيب للزواج جلب الحبيب بسرعة
    جلب الحبيب,جلب الحبيب بالقران,جلب المحبة,جلب الحبيب للزواج,جلب الحبيب,جلب الحبيب للزواج,جلب الحبيب بالصورة,جلب الحبيب بسرعة,جلب الحبيب بالشمع,جلب الحبيب بالشمع,جلب الحبيب بالنظر,جلب الحبيب بالسكر,جلب الحبيب بالهاتف,جلب الحبيب البعيد ,جلب الحبيب العنيد,جلب الحبيب بالقرنفل,جلب الحبيب في ساعة,جلب الحبيب بالكحل,جلب الحبيب بالفلفل
    https://rohanifree.yoo7.com/f7-montada

    ReplyDelete

  88. تقدم شركتنا احسن خدمات مكافحة حشرات بالقطيف
    فنحن شركة المهندس افضل شركة مكافحة حشرات بالخبر
    وذلك مع وجود طاقم كامل من الفنيين و المتخصصين في رش المبيدات الحشرية و ذلك مع تفادي أضرارها بالنسبة للبشر
    فشركتنا شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    كما نعتمد على خبراء في الكشف عن أسباب وجود الحشرات في المنزل لمنع عودتها مجددا .
    فشركة المهندس تقدم ايضا خدمة مكافحة حشرات بالجبيل




    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف



    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تسليك مجارى بالخبر
    شركة تسليك مجارى بالقطيف


    ReplyDelete
  89. Industry of movies offers numerous kinds of movies.
    These are particular genres of movies which entertain us.
    They make us laugh, make us cry and sometimes makes us scare also, but in any case we get entertained and feel excitement.
    to watch & download Movie...Plz Visit,...
    kingsman: the golden circle full movie free download
    kingsman: the golden circle full movie download 720

    ReplyDelete
  90. Are you looking for a company specialized in home services Tabuk, then you have to join the best company to clean and control insects and tangle the cables of the company owns the company trained technical workers and the company uses the latest equipment in cleaning and pest control and sewerage is worth mentioning that our company is the best transfer and storage company in Tabuk and Saudi Arabia This is due to the experience of our company in the field of transporting the dough together jaw and installation and warranty contact us and do not hesitate. شركة تنظيف بتبوك
    شركة تنظيف خزانات بتبوك
    شركة مكافحة حشرات بتبوك
    شركة نقل عفش بتبوك
    شركة تسليك مجارى بتبوك
    شركة نقل عفش بالخرج<

    ReplyDelete

  91. OBAT PEMBESAR PENIS TITAN GEL ASLI

    OBAT PEMBESAR PENIS TITAN GEL

    OBAT PEMBESAR PENIS HAMMER OF THOR ASLI

    OBAT PEMBESAR PENIS HAMMER OF THOR ASLI

    OBAT PEMBESAR PENIS KLG


    OBAT PEMBESAR PENIS HAMMER OF THOR SPRAY

    klik

    ReplyDelete
  92. https://jeddahyouthcleaningcompany.wordpress.com/2017/09/19/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ae%d8%a7%d8%b10559951190/

    ReplyDelete
  93. Are you looking for vlogging guide,tips and tutorial than just have a look our blog parlkkin87.wixsite.com/cheapvloggingcamera

    ReplyDelete
  94. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة نمتلك فى شركة نقل عفش بالمدينة عدد من السيارات المتنوعة التي تكون على حسب حجم العفش لأنها تختف منها الكبير والصغير المتوسط الذي يناسب عفشك عند اتصالك بالشركة التي تريد ان تقوم بتخزين العفش لديها وفى المخازن التي خصصتها يذهب إليك العمال لمعاينه العفش وتدونها و معرفة كل قطعه وما يحتويه الأثاث  على عدد لقطع
    نقل عفش بالمدينة المنورة
    شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة مايميزنا عن غيرنا من باقى شركات  نقل العفش بالمدينة المنورة سهولة تامة فى عملية الاتصال بنا وايضا سرعة فى الوصول اليك ومساعدتك فى نقل الاثاث بكل سهولة وبدون اى خدش حيث لدينا عمالة مدربة علي فك ونقل الاثاث والمحافظة عليه. الكثير من شركات نقل العفش فى المدينة المنورة تتشابه فى خدماتها وتقدم اغلب العروض المعروفة فى السوق
    نقل اثاث بالمدينة المنورة

    ReplyDelete
  95. قوم فى افضل شركة تنظيف بالدمام والخبر والقطيف والجبيل وراس تنورة 0534194227 وكل مدن المنطقة الشرقية بكافة أعمال النظافة العامة للمنازل تنظيف فلل – تنظيف شقق – تنظيف خـزانـات -تنظيف مكاتب ومدارس – تنظيف مساجد – تنظيف مـسابـح – غسيل الموكيت- غسيل سجاد بالبخار – غسيل مسابح مع التعقيم – نظافة عامة للاستراحات – نظافة عامة للبيوت القديم منها والجديد – غسيل كنب ومجالس أرضية موكيت سجادمع التعطير بمواد إيطالية- ترميم البيت – نظافة واجهات زجاجية – تلميع أرضيات السيراميك شركة تنظيف بالدمام
    شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر لتقديم المستوي الراقي جدا فاننا نقوم بخدمات التنظيف الداخلي والخارجي باي منزل فداخليا نهتم بتنظيف الأبواب بكل ما يتعلق بها من أتربه وملوثات واتساخات ونزيل كل هذا علي الفور  ونقوم أيضا بأعمال تنظيف الشبابيك وما يتعلق بها من أتربه ونقوم أيضا بأعمال تنظيف شامله للأرضيات والسيراميك والرخام والبلاط ونقدم دائما الخدمة بأسلوب راقي اما خارجيا نقوم بأعمال تنظيف المسابح وتنقيه المياه بداخلها ونقوم أيضا بتنظيف الخزانات بما يضمن لك الراحة وعدم التفكير فى الاستعانه بشركات النظافة بالخبر والدمام شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف بالقطيف

    ReplyDelete
  96. شركة مكافحة حشرات بالدمام، تبرز أهمية الشركة الوطنية كأفضل شركة مكافحة حشرات بالدمام ووالمنطقه الشرقيه،حيث تمكننا جودة المبيدات المستخدمة من طرف الشركة في التعامل مع كافة حالات الإصابة وكذلك طبيعة المكان الذي سيعالج،حيث أننا نقدم خدمات مكافحة حشرات بكافة مدن المملكة شركة مكافحة الحشرات بالدمام
    شركة مكافحة الحشرات بالخبر
    كما أننا فى شركة مكافحة حشرات بالقطيب نستخدم كذلك الحقن الألماني أو الحقن الأمريكي في مكافحة الحشرات داخل المطاعم أو المستشفيات أو حتى بالمطابخ للمنازل التي يرغب أصحابها في القيام بعملية المكافحة بدون مغادرة المنزل ونفس الطريقة بالنسبة للمبيدات بدون رائحة،  شركة مكافحة الحشرات بالقطيف
    شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
    شركة مكافحة الحشرات بالجبيل

    ReplyDelete
  97. دعك من الطرق القديمة , شركة تنظيف الكنب داخل الخبر تعتمد على  تنظيف الكنب باستخدام أدوات تنظيف عالية الجودة . ونعتمد علي افضل انواع  المنظفات واجودها لتنظيف الكنب من البقع و تراكم الاوساخ التى اصابته شركه تنظيف بالدمام
    شركه تنظيف بالخبر
    لانه راحتك عميلنا العزيز شئ يهمنا  ولانه المفروض دايما  نقدم خدامتنا على مستوى عالى من التميز عندنا فروع  كتير فى امكان كتير داخل المملكه السعوديه  لدينا ,  شركة تنظيف كنب فى الخبر , شركة تنظيف كنب فى الاحساء , شركة تنظيف كنب فى القطيف , شركة تنظيف كنب فى ابقيق , شركة تنظيف كنب فى المنطقة الشرقية , شركة تنظيف كنب فى الدمام  و شركة تنظيف كنب فى الجبيل شركة تنظيف كنب بالدمام

    ReplyDelete
  98. شركة نقل عفش بالدمام
    شركة نقل عفش بالخبر الكثير ممن يفكر في أمر الانتقال خارج الدمام ٬ مع شركة نقل عفش بالدمام والخبر والجبيل في حالة قمت بالتفكير أن تنتقل خارج الدمام  أو داخلها  فنحن نقدم لكم فى شركة نقل اثاث بالخبر أفضل الحلول التي تساعد على ذلك٬شركة النسر الذهبى وفروعها الممتدة معكم في أكثر من 15 دولة حول العالم لتسهيل عملية نقل الاثاث بكل يسر وبأقل تكلفة وكذلك في أسرع وقت .
    شركة نقل عفش بالجبيل
    شركة نقل عفش بالقطيف امر الانتقال داخل المنطقه الشرقيه قد يكون من الصعوبات٬ ولكن الحل بسيطة من خلال شركة نقل اثاث بالدمام إلى الخبر او القطيف او الجبيل فنحن وفرنا لك كل الحلول البسيطة فقط بهاتف واحد على شركة نقل عفش بالدمام والخبر والجبيل الرائدة في مجال نقل الأثاث وسوف يتم نقل اثاث منزلك من المنزل القديم إلى الجديد في اسرع وقت ودون أن تشعر .
    شركة نقل عفش بالاحساء

    ReplyDelete
  99. شركة تنظيف بالدمام
    قوم فى افضل شركة تنظيف بالدمام والخبر والقطيف والجبيل وراس تنورة 0534194227 وكل مدن المنطقة الشرقية بكافة أعمال النظافة العامة للمنازل تنظيف فلل – تنظيف شقق – تنظيف خـزانـات -تنظيف مكاتب ومدارس – تنظيف مساجد – تنظيف مـسابـح – غسيل الموكيت- غسيل سجاد بالبخار – غسيل مسابح مع التعقيم – نظافة عامة للاستراحات – نظافة عامة للبيوت القديم منها والجديد – غسيل كنب ومجالس أرضية موكيت سجادمع التعطير بمواد إيطالية- ترميم البيت – نظافة واجهات زجاجية – تلميع أرضيات السيراميك شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف بالخبر لتقديم المستوي الراقي جدا فاننا نقوم بخدمات التنظيف الداخلي والخارجي باي منزل فداخليا نهتم بتنظيف الأبواب بكل ما يتعلق بها من أتربه وملوثات واتساخات ونزيل كل هذا علي الفور  ونقوم أيضا بأعمال تنظيف الشبابيك وما يتعلق بها من أتربه ونقوم أيضا بأعمال تنظيف شامله للأرضيات والسيراميك والرخام والبلاط ونقدم دائما الخدمة بأسلوب راقي اما خارجيا نقوم بأعمال تنظيف المسابح وتنقيه المياه بداخلها ونقوم أيضا بتنظيف الخزانات بما يضمن لك الراحة وعدم التفكير فى الاستعانه بشركات النظافة بالخبر والدمام شركة تنظيف بالقطيف

    ReplyDelete
  100. IMO for Laptop is the best video chat app for Pc


    Check out Uptet Sarkari Naukri 2017
    Check out Towelroot v5 Apk 2017
    Download COC Builder Apk to hack Clash of CLans Game

    ReplyDelete
  101. I think this is one of the most vital info for me.
    And i am glad reading your article. But wanna remark on some general things, The web site style is perfect, the
    articles is really nice
    best garden hose 2017Pre-Light Christmas Tree
    fibre optic Christmas tree
    Happy thanksgiving pictures
    Happy thanksgiving images

    ReplyDelete
  102. شركة نقل اثاث بجدة متخصصة فى مجال نقل العفش والاثاث بجدة ان نقل الاثاث والعفش من الامور المهمة فى حياتنا لاننا من حين لاخر باحتياج شديد الى شركات نقل العفش بجدة لنقل الاثاث ومشتملاتة من غرف نوم ومطابخ وستائر ومكيفات وغيرها من الشقة القديمة الى الشقة الجديدة لذلك انت بحاجة الى فنيين وسيارات وعمالة مدربة مؤهلة لنقل الاثاث والعفش اتصل بنا متخصصون نقل العفش بجدة مايميزنا غيرنا

    تهاود الاسعار للعملاء كافة اسعارنا بمتناول الجميع فنيينا المتميزين فى مجال نقل الاثاث متخصصون فى فك وتركيب جميع انواع غرف النوم الصينى والسحاب والتركى والوطنى والايكيا وغيرها تركيب غرف نوم بكراتينها تركيب جميع انواع الستائر تركيب جميع المطابخ المؤهلة للتركيب يميزنا السيارات المخصصة فى نقل العفش نتميز باننا لدينا مستودعات تخزين

    نقوم بترتيب الاثاث بالشقة الجديدة على اكمل وجة عمالتنا المدربة وادارتنا المسئولة وخدمتنا لعمالئنا لدينا قوائم التميز لعملائنا المميزين خصومات للعملاء المستمرين خصومات للهميل الذى ياتى من طرف عميل اخر كل ماعليك هو الاتصال بنا وتجد مايسرك بفضل الله اتصل بنا

    https://elasmr16.wordpress.com/2017/10/27/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%ac%d8%af%d8%a9-0544543073/

    شركة نقل عفش بجدة



    شركة نقل اثاث بجدة

    ReplyDelete
  103. سنقدم يد العون لهذه الفتاة في لعبة تلبيس ملابس التنظيف التي لم تجد من يدلها على ما يريحها من ثياب لتنظف المنزل في غياب والدتها فقصدتكم وكلها امل في قدرتكم على فعل هذا وترجو منكم الا ترفضو طلبها و ترشدوها الى الاختيار السليم انها تتواجد بالبهو الذي ستنطلق منه حملة النظافة لتفاجئ امها و تعرفها انها قادرة على تحمل المسؤولية و اداء اعمال البيت لوحدها فهي مقبلة على الزواج وينبغي ان تكون مستعدة للقيام بكل واجباتها على اكمل وجه لتنال رضى زوجها و توفر له جوا نقيا في بيته لينعم بالهدوء و السكننة والنظام و يشم رائحة زكية حوله وهو جالس يشاهد التلفاز او يقرا الجريدة الصباحية لكن قبل هذا يجب ان ترضى امها اولا باشغالها انها ستدخل بعد قليل لهذا سارعو الى تشغيل هذه اللعبة و كونو اول من ياخذ المبادرة في مساعدة هذه الفتاة الرقيقة التي تعطينا درسا في الاعتماد على النفس و فعل المستحيل من اجل من نحبهم لنيل مودتهم و الدخول الى قلوبهم دون تاشيرة فقليل من الجهد و العمل باخلاص كافي لفتحها لا تتاخرو عليها و اجعلوها تنسق بين ترتيب منزلها و هدومها معا لتبدو جميلة حتى وهي تقوم بالاشغال اما نحن فسنودعكم الان على امل لقائكم في القريب العاجل على

    ReplyDelete
  104. شركة تنظيف المدينة المنورة
    شركة تنظيف المدينة المنورة نور المدينة
    شركة تنظيف المدينة المنورة
    شركة تنظيف المدينة المنورة
    من المعروف أن النظافة هي عنوان كل بيت يتميز بالاستقرار والراحة والهدوء، وأيضاً النجاح، لذلك تسعى كل ربة منزل ذكية إلى تنظيف كل ركن في منزلها بشكل يليق بها وبأهل البيت، و بضيوفها كي تضمن لهم مزيد من الراحة والاستقرار،ولأنه أمر شاق يحتاج إلى مجهود كبير من ربة البيت فقد وفرنا لكم نحن شركة نور المدينة شركة تنظيف المدينة المنورة خدمات كثيرة لأجلكم و لأجل راحتكم نعرضها عليكم في السطور التالية.

    أفضل شركة تنظيف المدينة المنورة نور المدينة
    تعتبر نور المدينة أفضل شركة تنظيف بالمدينة المنورة،حيث أنها توفر لعملائنا الكرام جميع أعمال التنظيف، وجميع خدماته باستخدام أقوي وأفضل المنظفات الموجودة عالمياً،كما أن لديها الخبرة والدراية الكافية لتقوم بعملها علي أكمل وجه منذ البداية و حتى تنهي عملها بتميز وإرضاء كافي للعميل،لذلك تعتبر شركتنا من أفضل الشركات في مجال التنظيف بجميع مجالاته وخدماته المطلوبة.

    ما يميز شركة تنظيف المدينة المنورة
    هناك عدة أمور يجب عليك أن تقف عليها ولا تمر عليك مرور الكرام تجعل من شؤكة تنظيف المدينة المنورة ما يجعلها مميزاً وسط الشركات نعرضها عليكم فيما يلي:

    تمتلك شركتنا الأيدي العاملة والمدربة علي أكمل وجه، تعمل بكفاءة ودقة عالية.

    تسعى شركة تنظيف المدينة المنورة نور المدينة إلى إرضاء العميل وتقبل منه ما يريد أينما كان، و تعطي اهتماماً كبيراً للعميل وتقوم بإتقان عملها.

    تستخدم شركة نور المدينة أفضل المنظفات والمساحيق والمطهرات الموجودة عالمياً فى عمليات التنظيف التي تقوم بها.

    تبتعد الشركة تماماً عن الإستعانة بالمساحيق الضارة أو السامة التي قد تسبب ضرراً لأحد أفراد العائلة.
    تحرص شركة نور المدينة كل الحرص علي التطور المستمر في عملها، باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات المستخدمة فى مجال التنظيف.

    تحرص أيضاًَ شركتنا على قيامها باستخدام اجهزة البخار الحديثة لتنظيف المفروشات، والمجالس، والستائر، والكنب علي أكمل وجه.

    تسعى دائماً على إنجاز عملها في الوقت المحدد بينها وبين العميل.

    تعرف شركة تنظيف المدينة المنورة بمصداقيتها، وأمانتها، والتزامها الشديد بينها وبين العميل.
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة

    ReplyDelete
  105. Awesome post Thanks For Sharing People also like this
    How to Download java for mac I really really appreciate this article

    ReplyDelete

  106. نقل عفش بالمدينه المنوره
    لعدة نتائج ومنها النقل الى بيت جديد او لظروف العمل نقل عفش بالمدينه المنوره الطالب لخدمة نقل العفش عن الشركات التى تساعده فى نقل عفش بيته إلى المكان الجديد بيته الجديد داخل نفس المدينه او من مدينه إلى مدينه اخرى وتتميز معظم الشركات المتواجده بالسعوديه بالخبرات لانها تعمل بخدمات نقل العفش منذ نشأتها بالسعوديه فلاتقلق
    نقل عفش بالمدينة المنورة
    عند النقل فالكثير من الشركات المتواجده تؤدى طلبك وتقدم نقل العفش بافضل مالديها من خبرات وكفاءه ومالديها من معدات وسيارات مجهزة لنقل العفش ومتخصصين لنقل وتغليف العفش ونجارين لفك وتركيب وإصلاح نقل عفش بالمدينه المنورة

    ReplyDelete
  107. A very special subject always good luck
    We hope you visit our website and know our سرفيسس
    https://www.rwadksa.com/كشف-تسربات-المياه-بالدمام/

    ReplyDelete
  108. شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    مشكلة تسريب المياه من أكثر المشكلات التي تقابل جميع عملائنا، ولهذا شركتنا تكون هي الشركة الأفضل في حل هذه المشكلة، حيث أنها تعمل على حل هذه المشكلة دون أن تقوم بكسر أو خدش البلاط والسيراميك، فهي تقوم باستخدام أحدث الأجهزة التي تعمل على كشق تسريبات المياه دون الحاجة إلى الكسر، كما أن شركة كشف تسريبات بالدمام ت تعتمد على فريق كامل من العمالة الذي لديهم خبرة كبيرة في العمل بهذا المجال، فالشركة تقوم بتقديمها لأفضل الخدمات والعروض فأسعار الشركة تتناسب مع جميع عملائها، وهي تقدم أفضل الخدمات التي تميزها عن الشركات الأخرى، كما أن شركة كشف تسريبات المياه بالدمام تتصف بالشفافية والمصداقية التي تجعل عملائها يثقون بها.
    شركات كشف تسربات المياه

    ReplyDelete
  109. نقل عفش بالمدينه المنوره
    لعدة نتائج ومنها النقل الى بيت جديد او لظروف العمل [URL="https://www.aayad.com/3fsh-mnqwl-6201/"]نقل عفش بالمدينه المنوره [/URL]ويبحث الطالب لخدمة نقل العفش عن الشركات التى تساعده فى نقل عفش بيته إلى المكان الجديد بيته الجديد داخل نفس المدينه او من مدينه إلى مدينه اخرى وتتميز معظم الشركات المتواجده بالسعوديه بالخبرات لانها تعمل بخدمات نقل العفش منذ نشأتها بالسعوديه فلاتقلق عند النقل فالكثير من الشركات المتواجده تؤدى طلبك وتقدم نقل العفش بافضل مالديها من خبرات وكفاءه ومالديها من معدات وسيارات مجهزة لنقل العفش ومتخصصين لنقل وتغليف العفش ونجارين لفك وتركيب وإصلاح نقل عفش بالمدينه المنوره
    https://www.aayad.com/3fsh-mnqwl-6201/

    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    العياد افضل [URL="https://www.aayad.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B1%D8%A9/"]شركة تنظيف بالمدينة المنورة[/URL] لإن خدمات التنظيف من اهم المتطلبات داخل مدن المملكه ونختص فى المقاله خدمات التنظيف بالمدينة المنورة وما تقدمه شركتنا لتقديم خدمة التنظيف بافضل الطرق واسرعها واقل الاسعار وانسبها من تنظيف لكل محتوى المكان المراد تنظيفه وكل ركن من أركان المكان وتتوفر لدى الشركة المعدات والادوات الحديثه والازمه للتنظيف وايضا المواد المستخدمه للتنظيف وذات المواصفات والمقاييس والمعايير المطلوبه

    ( تنظيف بالمدينة المنورة، تنظيف شقق بالمدينة المنورة، افضل شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة، افضل خدمات تنظيف بالمدينه المنوره، نظافة الشقق بالمدينة المنورة، تنظيف عماير بالمدينة المنورة)

    ReplyDelete
  110. من عالم مكافحة الحشرات ننقل لكم اهم خدمات شركتنا ،شركة مكافحة حشرات بجازان التي تكافح القوارض والثعابين والق والحشرات الضارة والسامة وللتخلص من الحشرات عليك البحث عن شركة مكافحة حشرات بالقرب منك او بمدينت
    طرق القضاء علي الحشرات
    للتخلص من الحشرات عليك بتنظيف منزلك عن طريقشركة تنظيف بجازان
    وهي شركة البيت الشامل
    شركه عزل خزانات بجازانتنظيف خزانات المياه والتخلص من رواسب المياه

    ReplyDelete
  111. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  112. Awesome blog and article! Thank you for sharing your views with us and here is some more information about everything in general, you might like too. It would be great if you would Visit our site too.

    ReplyDelete
  113. يبحث العميل عن الراحة والخدمات المميزة التي تقدم له عندما يفكر في نقل أثاث منزله أو مكتبه والأمر يكون في منتهي السهولة حيث شركات نقل أثاث في مصر تقوم بهذه المهمة بكل احترافية .
    شركات نقل اثاث
    نقل العفش بالقاهرة
    نقل العفش بالقاهرة
    نقل العفش بالقاهرة
    نقل العفش بالقاهرة
    نقل العفش بالقاهرة
    نقل العفش بالقاهرة
    نقل العفش بالقاهرة
    نقل العفش بالقاهرة
    وفي كثير من الأحيان يتعرض الأثاث لضرر كبير أثناء نقله بالطرق التقليدية حيث تجد الكثير منه يتعرض للخدوش أو الكسر أثناء النقل حيث ربما يكون سلالم البناية أو المدخل الخاص بها ضيق ومن ثم يجد الأشخاص العاديون صعوبة كبيرة في نقل الأشياء وإخراجها أو إدخالها عبر مداخل البنايات الضيقة ،ولكن عند التعاقد مع شركة متخصصة في نقل الأثاث يكون الأمر مختلف حيث لديها المعدات والإمكانات المناسبة لتسمح بإنزال العفش من الشقة أو رفع العفش بسلام للشقة الجديدة حيث الرافعات والأوناش التي تسمح بالقيام بهذه المهمة بكل سهولة وفي وقت قياسي.كما يتوافر لدي شركات نقل الأثاث عمال مدربين علي القيام بكل أمور نقل الأثاث بكل بساطة وسهولة بداية من تنظيم العفش وتغليفه بالصورة المناسبة التي تحافظ عليه نهاية بنقله للمكان الجديد.كما يتوافر خدمة فك الأثاث وتركيبه والتي كانت تأخذ من العميل وقت كبير قبل التعاقد مع شركة نقل الأثاث حيث العمال يقوموا بهذه المهمة بسهولة كبيرة

    ReplyDelete
  114. شركة تنظيف بأبها
    تعاني كل سيدة من التنظيف اليومي لمنزلها لكنها قد لا تحصل على النظافة المثالية التي ترغبها، لذا فإن شركة تنظيف بأم الساهك تقدم لكي سيدتي الحل الأمثل لتنظيف منزلك او فيلتك دون عناء منك وبالنظافة المرغوب فيها، حيث ان شركة تنظيف بابها تمتلك فريق من العمال على اعلى مستوى من الكفاءة، ومن خلال شركتنا يمكنك الحصول على ارضيات لامعه ومنزل مرتب وخزانات مياه نظيفة وجدران نظيفة جدا مع الحفاظ على الوانها، وأيضا الكنب والرخام كل هذا وأكثر تجده عندنا في شركة التنظيف بأبها
    شركة تنظيف فلل بابها
    شركة تنظيف منازل بابها
    شركة تنظيف شقق بابها

    ReplyDelete
  115. عروض عقارات تركيا 2018: شاهد أجمل عقارات للبيع في تركيا مع شركة داماس العقارية الرائدة في العقار في تركيا وبوابتك لمعرفة عروض العقارات في تركيا
    http://www.nikelebronxlow.com/2017/11/apartment-for-sale-turky.html
    http://damasturk.postagon.com/8mj9mx88p
    http://www.streamlinepic.com/2017/11/propery-for-sale-in-istanbul.html
    http://www.babalaqarat.com/2017/11/damasturkcom.html
    https://aqarat.livejournal.com/1153.html
    https://aqarat.blog/post/apartment-for-sale-turkey/
    https://real-state66.blogspot.com.eg/2016/08/investment-property-in-turkey.html
    http://houses.byethost24.com/index.php?/archives/1-property-in-turkey.html&i=1
    https://realstate7.deviantart.com/journal/Apartments-in-Turkey-630513029
    ، نوفر لعملائنا الكرام أفضل صفقة شراء عقار في تركيا، وأسعار العقارات في تركيا لدينا هي الأفضل والأنسب.

    ReplyDelete
  116. كهربائي بالمدينة المنورة

    لا غني عن الكهرباء في كل مكان حيث أنها تمد الإنسان بالإضاءة التي يحتاجها في فترة المساء ولا غني عنها أيضاً في فترات الصباح حيث يقوم عليها كافة الأجهزة الكهربائية المستخدمة بشكل يومي لهذا السبب توفر شركة صيانة بالمدينة أفضل كهربائي متخصص في مجال الكهرباء وقادر على القيام بكل أعمال الكهرباء بصورة آمنة وحذرة.

    ReplyDelete
  117. نقل عفش بالدمام العياد
    نقل عفش وجميع مايحتويه منزلك القديم الى المنزل الجديد من اثاث وادوات كهربائيه ومصنوعات زجاجيه ومقتنيات وتحف وغيرها

    شركة نقل اثاث بالدمام شركة العياد افضل شركات نقل العفش باستخدام احدث تقنيان نقل العفش مع الفك والتغليف والتركيب داخل وخارج الدمام

    شركة نقل عفش بالدمام
    شركة نقل عفش بالدمام
    افضل شركة نقل عفش بالدمام

    نقل عفش بالدمام

    شركة العياد لنقل العفش بالدمام

    نقل عفش بالاحساء

    شركة نقل عفش بالاحساء

    افضل شركة نقل عفش بالاحساء

    شركة نقل عفش بالجبيل

    نقل عفش بالجبيل

    افضل شركة نقل عفش بالجبيل

    شركة العياد لنقل العفش بالجبيل

    شركة نقل العفش بالقطيف

    نقل عفش بالقطيف

    افضل شركة نقل عفش بالقطيف

    شركة العياد لنقل العفش بالقطيف

    ReplyDelete
  118. نقل عفش بالدمام العياد
    نقل عفش وجميع مايحتويه منزلك القديم الى المنزل الجديد من اثاث وادوات كهربائيه ومصنوعات زجاجيه ومقتنيات وتحف وغيرها

    شركة نقل اثاث بالدمام شركة العياد افضل شركات نقل العفش باستخدام احدث تقنيان نقل العفش مع الفك والتغليف والتركيب داخل وخارج الدمام

    شركة نقل عفش بالدمام
    شركة نقل عفش بالدمام
    افضل شركة نقل عفش بالدمام

    نقل عفش بالدمام

    شركة العياد لنقل العفش بالدمام

    نقل عفش بالاحساء

    شركة نقل عفش بالاحساء

    افضل شركة نقل عفش بالاحساء

    شركة نقل عفش بالجبيل

    نقل عفش بالجبيل

    افضل شركة نقل عفش بالجبيل

    شركة العياد لنقل العفش بالجبيل

    شركة نقل العفش بالقطيف

    نقل عفش بالقطيف

    افضل شركة نقل عفش بالقطيف

    شركة العياد لنقل العفش بالقطيف

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...